الفوركس ثور - ii - مراجعة


مراجعة إي الفوركس ثور II. Forex ثور إي الموقع الرسمي مربحة جدا مربحة إي من ألكسندر كولينز وهو يعمل على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة الرسم البياني من رمز اليورو مقابل الدولار الأميركي. تركيب قوي. كامل متوافق مع أي الوسطاء ميتاتريدر. جميع أنواع الحسابات معتمدة يمكنك البدء مع ما لا يقل عن 100.ForexThor 100 الروبوت الآلي. هناك لا متخلفة، لذلك سوف ليرة لبنانية أبدا تشغيل وراء مؤشرات السوق. خوارزميات ثور هو نفس القادة استخدام لجعل الملايين من الدولارات في الربح. جميع الصفقات مع ثور إي إي تمكنت من ضمان أقصى قدر من الأرباح من كل التجارة. بما في ذلك إدارة الأموال. دعم في أي وقت عن طريق البريد الإلكتروني والدردشة والهاتف والمساعدة عن بعد. نمط التداول من ثور إي لديها عيب، ومع ذلك، وأنا ريكوميند استخدامه على وسطاء إن مع أضيق من ينتشر الذي يسمح سلخ فروة الرأس والذين توقفوا مستويات فقط 0 1 نقطة على سبيل المثال ثينكفوريكس. سوف تحصل على مكافآت بقيمة 366 00 أوسد من المطور من إي ثور. ملف نوع والمتطلبات.- هذا هو البند الرقمي تحميل رابط - سوف تحتاج ميتاتريدر 4 0 platform. Buy إي ثور الفوركس الإصدار النهائي من developer. NOTE أنا ليرة لبنانية إعطاء 50 بونوس لجميع المشترين الذين اشتروا إي ثور-2 from. Forex ثور إي الموقع الرسمي مربحة جدا مربحة إي من ألكسندر كولينز وهو يعمل على الإطار الزمني 30 دقيقة المخطط الزمني لل وروس رمز. مثبت سريع متوافق تماما مع أي وسطاء ميتاتريدر جميع أنواع الحسابات مدعومة يمكنك البدء مع اقل من 100 فوركسثور - 100 الآلي الآلي لا يوجد متخلفة، لذلك سوف ليرة لبنانية أبدا تشغيل وراء مؤشرات السوق خوارزميات ثور s هو نفس القادة تستخدم لجعل الملايين من الدولارات في الربح جميع الصفقات مع ثور إي إي تمكنت من ضمان أقصى قدر من الأرباح من كل التجارة وشملت إدارة الأموال دعم في أي وقت عن طريق البريد الإلكتروني، والدردشة، والهاتف والمساعدة عن بعد. العزيزي الفوركس التاجر، اسمي الكسندر كولينز وأنا ما الفوركس تاجر مع أكثر من 12 أنت أرس الخبرة والمطور من نظام التداول ثور على مدى الدقائق القليلة القادمة، وأنا ذاهب لنكشف لك السبب الحقيقي لماذا 96 5 من جميع التجار يفقدون المال ما يفعله الآخرون مختلف ما عليك القيام به لبدء هوتيرينغ الفوركس على الفور زائد، سيكون لديك فرصة لتحميل نسخة تجريبية مجانية من نفس النظام نفسه يمكنني استخدام لجعل حسابات التداول بلدي تبدو مثل هذا. هل سبق لك أن سألت نفسك، كيف يمكن أن يكون ذلك فقط 3 5 من تجار الفوركس باستمرار البنك في حين يحصل الآخرون ضربوا في السوق. هؤلاء الرجال أكثر ذكاء من أي شخص آخر لا هل لديهم الكرة الكريستال السحرية لا أنها تعرف شيئا كنت لا تعرف YES. Look، عندما يتعلق الأمر التداول بنجاح، انها كل ما إذا كنت الأغنام أو الأسد 96 5 من التجار وربما بما في ذلك كنت الأغنام الأغنام تتفاعل على أساس ما ديد السوق واتخاذ قرارات التداول على أساس المعلومات الماضية اسمحوا لي أن أشرح كما تعلمون، تستند معظم النظم والاستراتيجيات التجارية على التحليل الفني T الأساليب التحليلية إكنيكال، مثل المؤشرات، يمكن أن يكون الأمثل بسهولة لبيانات تاريخية معروفة لتوليد الأرباح باكتست مذهلة ولكن عندما تستخدم للتداول إلى الأمام أنها تفشل دائما بعض دون ر كسر على الفور، ولكن عاجلا أم آجلا، فإنها جميعا fail. Why هو أنه لأن كل هذه النظم لها شيء واحد في العموم هم جميعا على أساس البيانات التاريخية مما يعني أنها تظهر لك شيئا ولكن ما حدث في الماضي. اسمحوا لي أن أسألك شيئا هل يمكن أن تخبرني ما سوف يحدث الأسبوع المقبل من خلال قراءة الأسبوع الماضي ورقات من بالطبع لا يمكن أن يكون لديك بعض الأفكار، لكنها يمكن أن تتحول إلى الحق، فإنها يمكن أن تتحول خطأ نفس الشيء ينطبق على الفوركس الحقيقة is. Now قد يكون التفكير يا الانتظار دقيقة إيفريبودي يتداول مثل هذا أن s كيف يعمل التداول حسنا، هذا هو كيف يعمل التداول لقطيع الأغنام، ل 96 5 من التجار الذين يفقدون المال أو جعل بنسات فقط ل 3 5 الذين يجعلون حمولات شاحنة من المال، وهذا ليس كيف يعمل التداول على الإطلاق. لذلك ما هو الأسود تفعل الأسود المختلفة فهم أنه هو سيمب لي المستحيل أن نتوقع بدقة ما التجار في جميع أنحاء العالم سوف تفعل في المستقبل لديهم حداد، بالتأكيد، لكنها لم تجعل ثرواتهم على حدس هنا سرهم أنهم تحليل شراء وبيع الإجراءات في الوقت الحقيقي لأنهم يعرفون أن كل عمل التجار جعل مثل شراء وبيع تتبع رد فعل فوري على price. ow، أراهن أنك تتساءل كيف يمكن معرفة ما تاجر آخر يفعل الآن البيانات مستوى الجواب 2، والتي تعرف أيضا باسم كتاب ترتيب المستوى 2 البيانات يسمح لك لتحليل، في الوقت الحقيقي كم التجار شراء وبيع، والسعر الذي هم على استعداد للقيام بذلك وحجم الشراء والبيع الفعلي دعونا ننظر ما يعنيه هذا ما الشيء الذي سيحدث إذا كان 70 من جميع العملات الأجنبية التجار شراء بينما 30 فقط بيع. السعر سوف ترتفع بسرعة، والحق، وماذا يمكن أن يحدث إذا كان 70 من جميع تجار الفوركس بيع في حين أن 30 فقط شراء. سعر سوف تنخفض بسرعة، والحق المستوى 2 البيانات يتيح لنا تحليل عدد التجار يشترون بيع والأهم من ذلك ، كم عدد القطع التي يشترونها وبيعها، في الوقت الراهن ليس ما فعلوه منذ ساعات كم الربح الذي يمكن أن تجعل إذا كان لديك نظام التي يمكن تحليلها على الفور بيانات المستوى 2 في الوقت الحقيقي ومن ثم تعطيك القدرة على وضع الصفقات في الوقت المناسب تماما تلقائيا الآن، قبل أن تحصل متحمس جدا، واسمحوا لي أن أقول لكم عن مشكلة واحدة مع هذا للأسف، منصات التداول بالتجزئة مثل ميتا التاجر لا تدعم بيانات المستوى 2 في الواقع، في معظم الحالات، هذه البيانات يمكن الوصول إليها إلا من قبل المتخصصين، مثل صندوق والمديرين وكبار اللاعبين في السوق. وهذا يعني، وكما يمكنك أن تتخيل، والأسود مثل ذلك الطريق لحسن الحظ، وأنا حصلت على أخبار رائعة بالنسبة لك أن هو الذهاب الى تغيير كل شيء جنبا إلى جنب مع فريقي، وأنا خلقت نظاما يستخدم رياضي نموذج لمحاكاة البيانات المستوى 2 مع دقة عالية بشكل لا يصدق انها أول نظام التداول التي وضعت من أي وقت مضى لمتاجر التاجر التي لا تستخدم أي مؤشرات متخلفة أو أي أساليب التحليل المتخلفة أبحث أخرى وضعناها لاستخدام نفس التقنية بالضبط s الأسود كانت تستخدم لسنوات ويعمل مهما كانت ظروف السوق هي سمعت لي الاتجاه الصحيح، مجموعة، جيدة، سيئة أنها ببساطة لا يهم انها ق قوية جدا قررنا أن نسميها ثور ثور نعم، الله الذي يدق الرعد والبرق من السماء في نفس الطريقة التي كنت ذاهب إلى طبل كميات كبيرة من النقد في السوق الآن، دعونا نلقي نظرة على أرقام الأداء لتظهر لك كيف يعمل ثور جيدا لتقييم قوة أي نظام التداول ، فإنه يحتاج إلى اجتياز العديد من الاختبارات الحرجة، وأنه يحتاج إلى تمرير كل منهم، ليثبت ناجحة لا استثناءات لا تنازلات. وتشمل هذه الاختبارات اختبار الظهر لفترة زمنية لا تقل عن 10 سنوات اختبار الظهر مع بيانات القراد الحقيقي، والأهم من ذلك ، لا يقل عن ستة أشهر اختبار الأمام الآن، دعونا سا ننظر في كيفية مرت ثور كل من هذه الاختبارات مع ألوان الطيران، بدءا من اختبار الظهر لفترة زمنية لا تقل عن 10 عاما على الرغم من أن الاختبارات الخلفية لديها بعض القيود، فإنها تعطي التجار الصلبة، الإحصاءات الإحصائية نظرة على كيفية استجابة النظام لظروف السوق المختلفة تم اختبار ثور مع أكثر من 12 عاما من البيانات التاريخية إذا كان هذا يبدو طويلا بالنسبة لك، وكنت الحق في أنه لم يسمع من. انتهى الاختبار مع ربح إجمالي من 76819 88 في حين أن كان تراجع قليلا كما 8 89 وأكدت النتائج والتحقق من قبل ميفسبوك مثيرة للإعجاب، والحق بالتأكيد، ولكن المقبل، ثور اللازمة لاجتياز الاختبار مع القراد الحقيقي بحيث يمكنك تكرار هذا الاختبار 1 1 لنفسك، استخدمنا البيانات من بنك دوكاسكوبي في سويسرا أنها توفر بيانات عالية الجودة مجانا التي يمكنك الوصول إليها أيضا لأنه لم يكن هناك أي بيانات متاحة قبل عام 2007، وفترة الاختبار هي خمس سنوات فقط. وانتهى الاختبار مع ربح إجمالي قدره 76819 88 في حين أن السحب كان قليلا كما 8 89 تم تأكيد النتائج والتحقق منها من قبل ميفسبوك مثيرة للإعجاب، نعم نعم، وهذا هو قائما، لذلك دعونا النار عليه حتى وكسب المال، والحق عقد الخيول الخاصة بك لا يزال هناك اختبار أكثر أهمية حاسمة لتمرير و، انها s أصعب واحد من كل خاصة لأن ب اختبارات أك لا قيمة لها ما لم يمكن التحقق من صحة النتائج مع نتائج التداول إلى الأمام، وهذا بالضبط لماذا فعلنا ما لا يقل عن ستة أشهر الاختبار إلى الأمام دون أي تعديل أو optimization. We مرة أخرى اختبار نظام ثور على مدى فترة 12 عاما خلال ذلك الوقت ، جعلت 76819 88 الربح مع صغيرة 8 89 سحب أسفل نحن اختباره مرة أخرى مع القراد الحقيقي على مدى فترة 5 سنوات اكتسبت 2474 88 الربح وصغيرة 9 40 سحب أسفل. نجزنا 11 شهرا من الاختبار إلى الأمام عاد 558 32 الربح تراجع 2 98 مع نتائج من هذا القبيل، أعتقد أنك يمكن أن نفهم لماذا قررنا استدعاء نظام ثور ولكن، ثور ليس فقط نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل محملة بأحدث ما في التكنولوجيا ويشمل أيضا ميزات قوية والفوائد مثل 100 الأيدي الآلي التداول الحر والعاطفة التجارة الحرة. مخاطر أكبر لمكافأة نسبة وقف الخسارة 6-8 نقاط، أخذ الربح 30-42 نقطة. تركيب سريع، وبالتالي فإن النظام يمكن أن يكون قائما وتشغيلها في دقائق. صفر متخلفة، لا يعمل النظام وراء السوق. أنها تستند إلى نفس خوارزميات قادة السوق تستخدم لجعل الملايين من الدولارات في الربح. يتم إدارة جميع الصفقات بنشاط لضمان أقصى قدر من الأرباح من كل واحد التجارة. واحد من نوعها دليل صوت يتحدث لك، لذلك أنت لن تتساءل أبدا ما يحدث أو إذا الإعدادات الخاصة بك صحيحة أستطيع أن أقول لكم كيف متحمس أنا عن ثور ولكن أنا لست متحمس فقط، وأنا أيضا شخصيا ضمان أن نظام ثور هو النظام الأكثر تقدما وقوية لديك من أي وقت مضى، وسوف يكون أسهل للاستخدام من أي برنامج آخر كنت ناضلت مع في الماضي. لذلك، هل أنت أتساءل انظر، وجدت طريقي للخروج من قطعان الأغنام وأصبح أسد ولكن، لن يكون ذلك أبدا من دون مساعدة ودعم الناس مثلك في فوركس community. Even في أحلك اللحظات كخراف، لم أشعر أبدا أنني كنت قتال معركتي وحدها كلما كنت تسقط، كان هناك دائما يد العون لسحب لي up. I وعدت نفسي أنني لن ننسى أبدا من أين جئت، وسوف تحاول أن هيل p التجار الآخرين كلما استطعت، واليوم، وأنا الوفاء بوعد بلدي من خلال تقاسم نظام ثور مع عدد محدود من التجار الذين يريدون أن يصبحوا صنع المال الحقيقي، والربح سحب الأسود مثلي الآن وأنا أعلم أن هناك العديد من العروض السحرية الفول هناك من المسوقين الانترنت مهلوس الذين ليس لديهم فكرة عن التداول بأنفسهم انهم يريدون فقط الخاص بك الثابت كسب المال وعدم إعطاء 2 سنتا حول ما سيحدث مع حساب التداول الخاص بك عندما يكونون معك معك لذلك، لا يمكن أن تكون حذرا جدا في هذه الأيام بالتأكيد الخاص بك الأمعاء يخبرك هذا هو مختلف هذا هو على الارجح النظام ما كنت أبحث عن فترة طويلة ولكن بصراحة كنت لا تعرفني شخصيا وحتى تحميل البرنامج وتثبيته واختبار ذلك بنفسك، لا يمكن أن يكون 100 متأكد، لأنه لا توجد طريقة أخرى لإثبات لك 100 أن ثور يعمل تماما كما قدمت لي هنا، وهذا هو ما أود أن أفعل لك. يبدأ التحميل الخاص بك على الفور، وسوف تتلقى مفتاح الترخيص مجانا للنسخة تجريبية خلال إنستا الترشيح سوف تحصل أيضا الوصول الكامل إلى منطقة المستخدم ودليل المستخدم مفصل. يتم تطبيق بعض القيود الآن قد تعتقد مرحبا، حيث s هوك ليس هناك هوك كما قلت، أنا تاجر الفوركس، مثلك وأنا هنا لمساعدة الناس الحقيقيين الذين ملتزمون لجعلها كالتجار الفترة لذلك، تحميل النسخة التجريبية من نظام ثور، تثبيته، واختباره، وقراءة دليل، والتحقق من منطقة المستخدم وتسألني كل ما تريد أن تعرف عن النظام ثم، عندما تشعر 100 واثق في قراركم، أدعوكم إلى مكان طلبك للحصول على النسخة الكاملة إذا كنت تستطيع ر الانتظار، فعلت مع لي في وقت سابق أو بالفعل اختبار نظام ثور، انقر فوق زر شراء الآن أدناه لطلب نسخة كاملة عن 249 00 أوسد رسوم لمرة واحدة وسيتم حماية طلبك بالكامل من قبل بلدي الشخصية 60 يوما 100 ضمان استعادة الاموال يمكنك طلب استرداد كامل في أي وقت في غضون 60 يوما، ولا تزال تبقي على جميع العلاوات، بقيمة 327 دولار أمريكي، مع تحياتي هذا ق عليه الآن في حال كنت لا تزال لا تحميل النسخة التجريبية، ضرب محاولة الآن زر الآن أعدكم أنك لن نأسف لذلك. أليكساندر كولينز Review. Very سيئة اشتريت 15 09 2012 لصفحتك فبا بدأت استخدامه مع الفوركس الساخن، حساب كورينكس أيضا فس لم أكن أي عملية إرسال العديد من رسائل البريد الإلكتروني وأعطاني الحلول العامة التي لم تنجح قلت لهم أن نرى مكتب بلدي ووضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ورأيت أن كنت على حق ثم قالوا إن المشكلة هي أن هوتفوريكس لا تعمل بشكل جيد سألت عن استرداد وقيل لتغيير الوسيط، استخدم الوسيط الذي أرسلته وأمرت أيضا فس أرماداركيتس و بيكسفكس، جعلت فقط الصفقات السيئة، لقد طلبت عدة مرات من المال قبل وبعد انتهاء 60 يوما ولم يرد أحد الرجاء الرجاء اشترى من خلال الموقع الخاص بك، إن أمكن، مساعدتي، لأن رأيي صحيح حاليا scam. FPA مراجعة فريق الاعتدال ملاحظة إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على رد الأموال، فإننا نوصي الاتصال ريجنو أنها معالجة المدفوعات. إرسال بواسطة الكسندر كولينز المقدمة 28 نوفمبر 2012. دانيال، بورغوس، إسبانيا لقد اشتريت النظام 12 سبتمبر 2012 مع 60 يوما ريفون د ضمان 20 نوفمبر 2012 اتصلت بنا وطلبت استرداد كما انتهت فترة استرداد الخاص بك 11 نوفمبر 2012، أبلغنا أن فترة استرداد طلبك قد انتهت وأنه لا يمكن استرداد ..BUYER حذار - اشتريت هذا إي في 11 07 2012 بعد أن أمضى أسبوعين من المراجعة والاختبار، قررت عدم متابعة مع إي في 11 20 2012 أنا عبر البريد الالكتروني دعمهم، موضحا أنني لست مهتمة ولكل منهم 60 يوما ضمان استعادة الاموال، مع الاحترام طلب استرداد أنها أجاب مع استجابة عامة، وطلب مني أن أعيد النظر منذ أن أرسلت لهم منذ 8 رسائل البريد الإلكتروني على مدى فترة 5 أيام، قدم لهم معرف الطلب، وغيرها التي طلبوا، وأنا لم يكن لديك رد واحد أو تأكيد أن بلدي استرداد تم إصدار هذا يبدو وكأنه عملية احتيال الخطوة التالية هي أن أذهب من خلال شركة الائتمان الخاصة بي وبعد تجربتي على جميع التجارة الأخرى واحتيال المواقع ذات الصلة. إعادة من قبل الكسندر كولينز المقدمة 28 نوفمبر 2012. سايروس G أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية قمت بشراء ثور نظام نوف 07، 2012 والاتصال قدمت لنا 20 نوفمبر 2012 بشأن رد فعلنا الرد في نفس يوم العمل وطلب منك أن توفر لنا معرف طلبك ولكن لحظة من تزويدنا معرف طلبك قمت بإرسال 9 رسائل البريد الإلكتروني غير ودية بدلا من هذه تسعة ه - miles ديدن t تشمل معرف طلبك، طلبنا منك مرة أخرى لتزويدنا معرف طلبك في 23 نوفمبر 2012 الجمعة قمت بإرسال معرف طلبك، وقمت لك شخصيا أن تتم معالجة المبلغ قريبا في يوم العمل التالي 25 نوفمبر 2012 في 08 00 في الصباح إست، أنا تعطيل الترخيص، ومعالجة رد وأرسلت لك رسالة تأكيد البريد الإلكتروني أن تتم معالجة استرداد مطالبتك التي لم تحصل على رد ولم تحصل على استرداد هو عادي بسيطة ليست صحيحة.

Comments